Skip survey header
Arabic

CPS Religious Practices Survey Campaign Focus Groups

الرجاء استخدام القائمة المنسدلة في الزاوية اليمنى العليا لتحديد اللغة التي ترغب في إكمال الاستبيان بها.

يعمل مكتب مشاركة الأسرة والمجتمع بالشراكة مع مكتب الإنصاف لضمان إقرارنا بالممارسات الدينية والثقافية للطلاب والموظفين من خلال جمع الأعداد ووجهات النظر داخل مدارس شيكاغو العامة لتفعيل إطار الإنصاف في مدارس شيكاغو. ونطلب منكم الإجابة عن الاستطلاع الموجز التالي من أجل الاسترشاد بإجاباتكم في فهمنا للممارسات الدينية والثقافية في مدارس شيكاغو العامة. ومع تحسين فهم الممارسات الدينية والثقافية لطلاب مدارس شيكاغو العامة وأسرهم، سنعيد النظر في السياسات والممارسات المحلية بعين الإنصاف، بما في ذلك سياسة مراعاة الممارسات الدينية للطلاب. وفي هذا الاستطلاع، يمكنكم أيضًا التعبير عن رغبتك في دعم إعادة تصميم سياسات مدارس شيكاغو العامة في المستقبل - وإليكم كيفية سير إجراءات التعليق العام ضمن الأسئلة الشائعة. يُرجى ملاحظة أن سياساتنا عند نشرها تُدرج ضمن السياسات المقترحة أو تغييرات القواعد المفتوحة للتعليق العام.   من المفترض أن يستغرق الاستطلاع التالي من 5 إلى 10 دقائق لإكماله. وإذا كإذا كنت طالبًا ، يمكنك إكمال الاستبيان مع عائلتك أو مع شخص بالغ موثوق به. يرجى إكمال الاستبيان قبل الساعة 5 مساءً يوم 17 مارس.
1. هل ترغب في المشاركة في مناقشة جماعية مركزة لدعم إعادة تصميم سياسة مراعاة الممارسات الدينية للطلاب في العام الدراسي 2023؟ *This question is required.
2. إذا كنت ترغب في المشاركة، فيُرجى كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني (اختياري). وسنستخدم هذه المعلومات لدعوتك إلى المناقشات الجماعية المركزة المستهدفة في العام الدراسي 2023. *This question is required.
3. هل تمارس شعائر دينية؟ يُرجى اختيار ممارستك (ممارساتك) الدينية مما يلي.
4. يُرجى تحديد علاقتك بمدارس شيكاغو العامة من القائمة التالية. اختر جميع الخيارات المناسبة.  *This question is required.