Skip survey header
Arabic

قائمة تقييم علاج التوحد

معلومات

Autism Treatment Evaluation Checklist (ATEC)

Bernard Rimland, Ph.D. & Stephen M. Edelson, Ph.D.

Autism Research Institute | 4182 Adams Avenue, San Diego, CA 92116 USA | fax: (619) 563-6840 | www.autism.org
 
من خلال ملء هذا النموذج، فإنك توافق على أنه يمكن استخدام البيانات المجهولة الخاصة بك للبحث والمنشورات العلمية.
سياسة الخصوصية: نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل إلى أطراف خارجية أي معلومات شخصية. ويمكن نشر البيانات التي تم تحليلها في ورقات المجلات البحثية أو وقائع المؤتمرات. جميع البيانات المنشورة مجهولة تماما بحيث لا يمكن التعرف على أي فرد بشكل مباشر أو غير مباشر.
إذا طُلب منك إكمال هذا النموذج للوصول إلى صفحة أو موقع إلكتروني خاص على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى ملاحظة أن ARI لا ينتمي إلى أي منظمة أو فرد يتطلب من المستخدمين إكمال ATEC.

إذا كنت ممارسًا، أو كنت تعمل لدى ممارس، يُرجى التأكد من امتثالك لـ HIPAA ولوائح خصوصية الدولة المعمول بها قبل وضع المعلومات الصحية الشخصية لعميلك أو مريضك في قاعدة البيانات هذه. إذا كنت غير متأكد من مثل هذا الامتثال، يرجى طلب المشورة من محام. في معظم الحالات، من الضروري الحصول على استمارة موافقة، يتم الاتفاق عليها وتوقيعها من قبل المريض/العميل. لا تعتزم شركة ARI بأي حال من الأحوال أن تضمن أو تقر بأن نموذج الموافقة هذا كاف ٍ من الناحية القانونية لكل حالة واقعية، لذا يرجى استشارة المحامي لتحديد كيفية الامتثال لـ HIPAA وغيرها من لوائح خصوصية الدولة المعمول بها في ممارستك.
 
الجنس
This question requires a valid date format of MM/DD/YYYY.
calendar
تشخيص